تشيلسي يدين الهتافات العدائية في مباراته ضد ليفربول بالدوري

Ahmed6 أبريل 2023آخر تحديث :
تشيلسي يدين الهتافات العدائية في مباراته ضد ليفربول بالدوري

تعادل فريقا تشيلسي وليفربول أول أمس الثلاثاء، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تعادلا سلبيا بدون أهداف من الفريقين ليبقى ليفربول في المركز الثامن بواقع 43 نقطة، أما تشيلسي فيقبع في المركز الـ11 بواقع 39 نقطة.

فيما ندد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الهتافات العدائية التي صدرت من مدرجات مشجعي الفريق خلال المباراة أمام ليفربول التي أقيمت أول أمس الثلاثاء.

وأكدت مصادر أن بعض الجماهير القريبة من مقاعد البدلاء هتفت خلال الشوط الثاني بتوجيه تهكمات لجماهير ليفربول، متعلقة بكارثة هيلزبرة 1989 (والتي شهدت وفاة 97 مشجعا)، في حين وصفها الريدز بأنها “ليس لها مكانا في كرة القدم”.

الهتافات لم تتوقف عند هذا تلك الواقعة، فقد تم تم توجيه اتهامات للاعب ليفربول السابق والإعلامي الحالي جيمي كاراجر، الذي كان حاضرا كجزء من فريق شبكة “سكاي سبورتس”، والتي كانت متعلقة بواقعة حدثت في 2018 عندما تم تصويره وهو يبصق على سيارة عابرة.

وقال تشيلسي في بيان نصًا: ندين الهتافات غير اللائقة التي سمعت من بعض الجماهير خلال المباراة، فهتافات الكراهية لا يوجد لها مكان في كرة القدم، ونعتذر عن ذلك لأي شخص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.