الأهلي يحقق فوز ثمين وغالي أمام الجونة بنتيجة 2-1

وفاء الباهي25 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الأهلي يحقق فوز ثمين وغالي أمام الجونة بنتيجة 2-1
فوز الأهلي

الأهلى يحقق فوز ثمين وغالي أمام الجونة بالمباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الجونة في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات ومباريات الجولة ال24 من عمر الدوري المصري.

إنتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة 2-1، وشهدت المباراة قوة وندية كبيرة بين الفريقان منذ إنطلاق صافرة الحكم، كما شهدت عدد كبير من الكروت الصفراء لاعبى الفريقان من حكم المباراة أبو جريشة، وشهدت كارت أحمر للاعب الأهلي سعد سمير.

في الشوط الثاني من زمن مباراة الأهلي والجونة تمكن اللاعب محمد نادي جدو من تسجيل هدف التقدم للجونة في الدقيقة 53، وبعدها اشتدت المباراة ليُسجل كريم نيدفيد لاعب الأهلي هدف التعادل في الدقيقة ال79، ويقوم اللاعب ناصر ماهر بتسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 87.

موقف الأهلي بعد الفوز أمام الجونة

وبفوز الأهلي على الجونة يرتفع رصيده إلى 48 نفطة ويحتل المركز الثاني بالتساوي مع فريق بيراميدز، ويتجمد رصيد فريق الجونة إلى 26 نقطة ويبقى بالمركز الحتدي عشر، الجدير بالذكر أن النادي الأهلي لم يتنازل عن الفوز في مباراته أمام الجونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.