غادة عبدالرازق تبدأ تصوير مسلسل “حدوتة مُرة”

نهلة نبيل26 فبراير 2019آخر تحديث :
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تداولت بعض الأخبار الفترة السابقة حول خروج الفنانة غادة عبدالرازق من الماراثون الرمضاني 2019 وذلك بسبب حصولها على حلقات قليلة في بعض الأعمال، ولكن فاجأت عبدالرازق الجمهور ببدء تصوير أولى مشاهدها من مسلسل جديد تُشارك به في السباق الرمضاني بعنوان “حدوتة مُرة” وذلك اليوم في استوديو النحاس ولكن تكتمت غادة عبدالرازق على تفاصيل المسلسل ولم تُفصح أيضاً عن الأبطال المشاركين فيه وذلك حتى تُقرر المخرجة ياسمين أحمد موعد الإفصاح عن تفاصيل العمل خاصة أن هذا المسلسل هي التجربة الأولى لها في الإخراج وترغب في أن تحقق النجاح المطلوب.

غادة عبدالرازق في حدوتة مُرة

مسلسل حدوتة مُرة تُشارك فيه الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني 2019 حيث أن الجمهور ينتظر دائماً الأعمال التي تقدمها في هذا الماراثون حيث تحقق من خلالة الكثير من النجاح بما تقدمه من اعمال متميزة.

شاركت غادة عبدالرازق في رمضان 2018 بمسلسل ضد مجهول الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وكان من الاعمال التي استطاعت خوض المنافسة القوية لهذا الموسم الدرامي الرمضاني المليء بكثير من الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.