محمد إمام يقترب من انهاء تصوير هوجان

أخبار الفن
نهلة نبيل2 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد إمام يقترب من انهاء تصوير هوجان
مسلسل هوجان

يُكثف النجم محمد إمام ساعات تصوير مشاهد مسلسل هوجان وذلك من اجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2019 وذلك بعد الإتفاق مع المخرجة شيرين عادل وقد وصلت ساعات التصوير إلى 16 ساعة على مدار اليوم، حيث ان فريق عمل هوجان يرغب في إنهاء تصوير جميع حلقات المسلسل في أقرب وقت قبل بدء موسم رمضان 2019.

محمد إمام يواصل تصوير هوجان

صرح محمد إمام عن الشخصية التي يُقدمها في مسلسل هوجان حيث يقوم بدور بطل خارق يقوم بسحب مجموعة من السيارات بيدة بدون أي مساعدة من أحد، كما انه يستطيع أي طي العملات المعدنية بيدة بكل سهولة مما يُثير دهشة الجميع ولذلك يُطلق علية أهل منطقته الشعبية أسم هوجان حيث يتمتع بقوة خارق لم تكن متواجدة في أي شخص عادي.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد إمام يواصل تصوير فيلمة الجديد لص بغداد وذلك بعد أنتهاء موسم رمضان 2019 وذلك ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى القادم حيث يدخل منافسة عدد كبير من الجمهور، أما مسلسل هوجان فيشارك فيه عدد من النجوم منهم ميرنا نورالدين، كريم محمود عبدالعزيز والكثير من النجوم الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.