ياسمين صبري تنتهي من تصوير 60% من حلقات حكايتي

أخبار الفن
نهلة نبيل16 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
ياسمين صبري تنتهي من تصوير 60% من حلقات حكايتي
ياسمين صبري

أعلنت الفنانة ياسمين صبري بأنها انتهت فعلياً من تصوير 60% من مشاهد مسلسل حكايتي حيث أنها تُجسد شخصية فتاة تحاول الهروب من تحكمات أهلها وتبدأ من هنا الشعور بالرغبة في الانتقام من أي شخص يحاول أن يضيع حياتها ويتحكم فيها، وتحدث بعض الخلافات بينها وبين عمها بسبب الميراث الذي لم يعطية لها وتبدأ الاحداث تدور في نطاق من الاكشن والدراما.

ياسمين صبري تنهي 60% من حكايتي

أنتهت الفنانة ياسمين صبري من تصوير 60% من مسلسل حكايتي الذي تُشارك به في السباق الرمضاني 2019 ويضم هذا المسلسل مجموعة من النجوم الشباب مثل تامر شلتوت، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم والنجم القدير محمود الجندي الذي يُجسد دور عمها.

ياسمين صبري شاركت في عدة أعمال متميزة تتنوع ما بين الدراما والسينما حيث تألقت كثيراً في مسلسل الحصان الأسود أمام الفنان أحمد السقا والذي عُرض في رمضان 2017 حيث جسدت شخصية حسناء ومن هنا بدأت أعمالها تتوالى ما بين السينما والتليفزيون وفي عام 2018 شاركت في السينما بفيلمين “ليلة هنا وسرور” وفيلم الديزل مع النجم محمد رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.