احداث مسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020

راكان الوصابي12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
احداث مسلسل لعبة النسيان في رمضان 2020

صرحت الفنانة دينا الشربيني أنها تستكمل تصوير مسلسلها الجديد ” لعبة النسيان” بعد توقفه لفترة بسبب فيروس كورونا المستجد وما سببه لتأجيل تصوير الكثير من المسلسلات الرمضانية، وأدى إلى تأجيل بعضها لما بعد الموسم الرمضاني أو إلى رمضان المقبل، وذلك بعد أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التصوير من لبس الجوانتي والكمامة وتطهير الأماكن باستمرار.

يشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل لعبة النسيان كلاً من : إنچي المقدم، أحمد داوود، روزالين البيه، محمود قابيل، رجاء الجداوي، علي قاسم، والمسلسل من إخراج هاني خليفة وسيناريو تامر حبيب.

أحداث لعبة النسيان

تدور أحداث المسلسل حول امرأة ذات ظروف اجتماعية متوسطة، تتعرض لفقد ذاكرتها وتدخل إلى المستشفى وتتغير حياتها من بعدها لتعيش صراع بين ماضيها وحاضرها، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة Mbc مصر، والمسلسل من الطراز الدرامي الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن دينا الشربيني كانت قدمت مسلسل “زي الشمس” العام الماضي والذي لاقى إعجاب الجمهور بسبب غموضه وأحداثه وأسراره الكثيرة، وشاركها العمل الفنان أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد داوود، ودارت أحداثه حول وفاة أختها وتركها لطفلين صغيرين وزوجها وشعورها دائما بأن أختها تراقبها، وكانت في فترة مرتبطة بزوج أختها وعودة علاقتها به مرة أخرى وخوفها منه.

قد صحت بعض المصادر أن مسلسل زي الشمس سيكون له جزء ثاني ولكن لم يتم التأكد من ذلك حتى الآن ويتفاجأ الجمهور بإعلان دينا الشربيني عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان لعبة النسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.