تأجيل تصوير فيلم موسى إلى عيد الفطر 2020

2020-04-12T21:06:54+03:00
2020-04-12T21:07:27+03:00
أخبار الفن
راكان الوصابي12 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تأجيل تصوير فيلم موسى إلى عيد الفطر 2020

قرر المخرج بيتر ميمي تأجيل تصوير فيلمه الجديد “موسى” إلى بعد عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب سعيه لاستكمال تصوير الحلقات الأخيرة لمسلسل “الاختيار” بطولة الفنان أمير كراره، آسر ياسين، أحمد العوضي، دينا فؤاد وغيرهم من النجوم، والمقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، والذي تدور أحداثه حول القائد أحمد صابر المنسي والذي استشهد في إحدى العمليات، وكان المخرج قد انتهي من تصوير نصف مشاهد الفيلم قبل أن يتم تأجيل التصوير، وتدور أحداث “موسى” حول إنسان آلي يصنعه بطل المسلسل للانتقام من الظلم الذي يتعرض له، ويعد هذا النوع من الأفلام تجربة جديدة على السينما المصرية، والفيلم من تأليف بيتر ميمي.

أبطال فيلم موسى

يشارك في بطوله فيلم موسى مجموعة من النجوم الشباب منهمالنجم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أحمد حاتم الذي تألق في فيلمة الأخير قصة حب مع هنا الزاهد، كاظم نبيل، أحمد مالك، عمر الشناوي، من المتوقع عرض الفيلم في إجازة عيد الأضحى.

ويعتبر “هوجان” هو آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز الدرامية، ويتوقع انضمامه إلى فريق عمل مسلسل الاختيار، ومن أهم أعماله الدرامية مسلسل: شقة فيصل، الكابوس، باب الخلق، جبل الحلال، كما قدم مجموعة من الأفلام السينمائية منها: جوازه ميري، عش البلبل، أطلعولي بر، عمر وسلمى، وقدم أيضا مجموعة من المسلسلات التي قام بإنتاجها.

ومن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم الممر الذي قدمه في ٢٠١٩، وقدم من قبله مجموعة من الأفلام الرائعة منها: جواب اعتقال، تراب الماس، مصور قتيل، ١٨ يوم، بصرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.