لمحات في الحياة الفنية للفنان رشدي الشامي.. تعرف عليها

Ahmed21 أبريل 2023آخر تحديث :
لمحات في الحياة الفنية للفنان رشدي الشامي.. تعرف عليها

ازدهر المشوار الفني للفنان رشدي الشامي منذ بداية عام 2023، حيث عرض له 3 مسلسلات بثلاث شخصيات مختلفة ونجحت بشكل كبير، فقد أدى دور الرجل الخائن في شخصية عزت، وأدى دور التائه في الملكوت والذي يعاني من مرض ذهني وراثي في شخصية مختار، وأخيرا دور عم ربيع الرجل الحنون في مسلسل تحت الوصاية، والذي لاقى نجاحا عظيما مؤخرا.

وقتل عم ربيع في الحلقة الـ13 في مسلسل تحت الوصاية، بعدما تعلق به الكثيرين، ليترك حنان والتي تؤدي شخصيتها الفنانة منى زكي، تعاني من ظلم صالح والذي يؤدي شخصيته المطرب دياب، ولكن لماذا تعلق الجمهور بعم ربيع؟.

التفاهم

عم ربيع شخص متفاهم جدا، فضلا عن أنه حنون ويقدر ظروف الأشخاص من حوله، ولا يستخدم نظرية الحكم المسبق عليهم، بالإضافة إلى أنه وافق على مساعدة حنان من غير أن يسألها عن أزمتها ومشاكلها.

البساطة

عم ربيع رجل بسيط جدا، فيظهر من ملابسه ذلك، ولكنه رغم ذلك فهو مهندما جدا، ويعمل ريس المركب ولكن عندما تبدل عليه الحال، لم يرفض ذلك، بل رضي بما قسمه الله له، فقط ليظل بجوار البحر، فضلا عن أنه تجحمل إساءات من أصغر منه سنا وخبرة، لمجرد أن يعمل ويكسب رزقه من عرق يديه.

العطاء

ومن الواضح أن عم ربيع شخص قانع جدا، ومعطاء بشكل كبير، فهو يجالس أبناء حنان دوما حتى تعود من السفر، كما يساعدها بكل الطرق الممكنة، دون أن يتلقى منها مقابلا، ويقف بجانبها حتى بعدما تخلى عنها الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.