خيط حرير للنجمة مي عز الدين خارج السباق الرمضاني 2020

سحر أنيس علي15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
خيط حرير للنجمة مي عز الدين خارج السباق الرمضاني 2020

الأحداث المخيفة التي تمر بها البلاد حيث اثرت على الدراما الفنية وكان من المؤكد لخبطت وضع الفنانين منعت خروج مسلسل (خيط حرير) في رمضان 2020 للفنانة مي عز الدين وشارك عدد من الفنانين في بطولته الفنان محمود عبد المغني، يوسف عثمان والذي شارك مع البرنسيسة في مسلسل وعد، وهنادي مهني والفنانة القديرة سوسن بدر وأحمد خليل والذي شارك معها أيضاً في مسلسل رسايل، تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج.

مي عز الدين خارج رمضان 2020

وكان هذا غير متوقع للفنانة مي عز الدين حيث أسعدتنا رمضان الماضي بوجودها في مسلسل وعد كما شاركها البطولة أيضا الفنان أحمد صلاح السعدني، حازم سمير الذي شاركها بطولة حالة عشق وسهر الصايغ والفنان القدير حسن حسني، يوسف عثمان تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج الكبير إبراهيم فخر.

واسعدتنا ايضاً في مسلسل (حاله عشق) التي شاركت في بطولته مع الفنانة القديرة بوسي،راندا البحيري ،حازم سمير وسامح الصريطي وأحمد صيام وياسر فرج وأشرف زكي تأليف محمد صلاح العزب إخراج ابراهيم فخر، حيث اتجهت إلي العمل الرومانسي بعيداً عن شخصيه البنت الشعبية التي أدتها في مسلسل (دلع البنات) وذلك لرغبتها في الابتعاد عن النمطية، وشارك في البطولة كل من كندة علوش ومحمد عادل إمام وسعد الصغير تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل وكان من المسلسلات الناجحة كثيراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.