أبطال مسلسل ليالينا المصري في رمضان 2020

راكان الوصابي15 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبطال مسلسل ليالينا المصري في رمضان 2020

عندما يغيب عملاقة في الفن فمن المتوقع ظهور المفاجأة فقد فاجئنا الفنان إياد نصار الذي كان آخر أعماله (هذا المساء) في رمضان 2017 مع الفنانة أروى جودة والفنان خالد الصاوي وكان ايضاً آخر اعماله (هي ودافنشي) في رمضان 2016 مع الفنانة ليلي علوي  وايضاً اختفاء الفنانة غادة عادل في رمضان الماضي  حيث ابهرونا  في البرومو الدعائي لمسلسل ليالينا الذي أطلقته قناة cbc و cbc دراما في موسم رمضان 2020 وظهور ابطال المسلسل إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين وميدو عادل.

أبطال مسلسل ليالينا

حرصت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل ليالينا أخذ الاحتياطات اللازمة خوفا من تفشي الفيروس التي تعاني منه البلاد وحفاظا علي سلامة الفنانيين باحضار اطباء الاستوديو لقياس درجة حرارة العاملين باستمرار ومتابعة صحتهم وذلك لعدم تأخير المسلسل عن موعده استكمال تصوير المسلسل التي يتم تصويرها حاليا في ديكور حارة العدلية بمنطقة شبرامنت حيث رفع ساعات العمل الى ١٥ ساعه لظهور المسلسل في موسم رمضان 2020 .

عندما ظهر صوره برومو المسلسل فكانت الصورة تضم الفنان إياد نصار وغادة عادل مرتدين ملابس التي يتم ارتدائها في السبعينات الزمن الهادي الجميل الذي افتقده جيل التسعينات حيث كان البرومو أكثر تشويقا وتميزاً عن غيرى من المسلسلات الأخرى التي تم بثها في هذه الفترة كإعلان تشويقي للأعمال الدرامية التي تُطلق في الماراثونم الدرامي 2020 الذي باقي له أيام قليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.