الاستعانة بإحدى مدارس الهرم في تصوير “جمع سالم”

عبدالرحمن20 أبريل 2020آخر تحديث :
الاستعانة بإحدى مدارس الهرم في تصوير “جمع سالم”

تواصل النجمة زينة بطلة مسلسل “جمع سالم” تصوير مشاهدها المختلفة للحاق بالعرض في الموسم الرمضاني، ويتم التصوير هذه الأيام في مدرسة بالهرم، حيث حول فريق العمل شكلها إلى حارة للتصوير بها بسبب فيروس كورونا المستجد، حتى يسهل تعقيم المكان والأدوات دائماً في مكان مغلق وغير معرض للمرض، كان فريق العمل قد صرح في وقت سابق بانه استعان بوحدة تصوير إضافية للسرعة في التصوير، تقوم بقيادة التصوير المخرجة رانيا الكردي نظرا لتأخر المسلسل في التصوير.

أبطال وأحداث مسلسل جمع سالم

يشارك في بطولة العمل بالإضافة إلى النجمة زينة ودلال عبد العزيز، ميدو عادل، بسنت شوقي، محمد شاهين، ريم البارودي، وسلوى خطاب ومجموعة من النجوم الشباب، والعمل من إخراج إيمان حداد وتأليف محمد ناير.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية التبني، فتفاجأ بطلة المسلسل زينة والتي تجسد شخصية طبيبة خلال الأحداث بعد سنوات بأن أمها تبنتها من ملجأ للأيتام، وأن شقيقها ليس أخ شقيق لها لتدخل في عدة مشكلات وخلافات وصراعات وتلعب الفنانة دلال عبد العزيز دور والدتها.

ويذكر أن الفنانة زينة تمتلك رصيد كبير من المسلسلات التلفزيونية والتي لعبت فيها أدوراً متنوعة منها: لأعلى سعر، أزمة نسب، الوسواس، استيفا، أرض النعام، ويعد مسلسل ” ممنوع الاقتراب والتصوير” هو آخر أعمالها الدرامية وكان من أكثر المسلسلات التي لاقت نجاح كبير ضمن أعمالها الأخرى في الدراما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.