ديربي الميرسيسايد.. ليفربول يبحث عن العودة أمام كتيبة المخضرم أنشيلوتي

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed20 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2021 - 6:32 مساءً
ديربي الميرسيسايد.. ليفربول يبحث عن العودة أمام كتيبة المخضرم أنشيلوتي

يحل فريق إيفرتون ضيفًا على نظيره ليفربول اليوم السبت، على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت الثانية بتعليق المصري علي محمد علي.

مباراة ليفربول وإيفرتون

عاد الريدز من العاصمة المجرية بودابيست بفوز ثمين على نظيره الألماني لايبزيج، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا، ويسعى حامل اللقب لتحقيق الفوز على غريمه في ديربي الميرسيسايد والعودة لطريق الانتصارات من جديد.

كتيبة يورجن كلوب تُقدم أداء ضعيف في الفترة الأخيرة، فاز في 4 مباريات من أصل 13 لقاء في مختلف المناسبات، كما خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

تلك النتائج السيئة ساهمت في هبوط الحُمر من صدارة الترتيب حتى المركز السادس، واتسع الفارق مع منافسه المُباشر مانشستر سيتي إلى 16 نُقطة، وكانت أخر مباراة للفريق في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي وانتهت بفوز الثعالب بثلاثية مقابل هدف واحد.

مباراة ليفربول وإيفرتون

على الجانب الأخر فريق إيفرتون بعيد عن الفوز مؤخرًا، فشل في تحقيق الفوز أخر ثلاث جولات، كانت أخرها الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر.

وتأمل كتيبة الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” في استغلال تذبذب مستوى الريدز، والظفر بالثلاث نقاط واحتلال المركز السادس بدلاً من الليفر.

يحتل التوفيز المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات.

من المتوقع أن يبدأ كلوب بالتشكيل الآتي

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر
  • خط الدفاع : روبرتسون، هندرسون، كاباك وأرنولد
  • خط الوسط : جونز، فينالدوم وتياجو ألكانتارا
  • خط الهجوم : ماني، محمد صلاح وفيرمينو

ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي بالتشكيل الآتي.

  • حراسة المرمي: بيكفورد
  • خط الدفاع: مينا، لوكاس دين، كين، كولمان
  • خط الوسط: ديكوري، روديجيز، الآن
  • خط الهجوم: بريناندو، ريتشالسون، لوين
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة