الدوري الإسباني.. الريال من أجل تقليص الفارق والأتلتي بحلم بالليجا

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed7 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 7 مارس 2021 - 2:35 مساءً
الدوري الإسباني.. الريال من أجل تقليص الفارق والأتلتي بحلم بالليجا

ينطلق مساء اليوم الأحد ديربي مدينة مدريد على أرضية ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، حينما يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره أتليتكو مدريد في تمام الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة والربع بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

يدخل الفريقين اللقاء برغبة شديدة في تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، ريال مدريد من أجل تقليص الفارق مع المتصدر أتليتكو مدريد الذي يحتل الصدارة برصيد 58 نقطة وتتبقي له مباراة مؤجلة أمام أتلتيك بلباو، فيما يحل الملكي ثالثًا خلف برشلونة برصيد 53 نقطة.

يسعى الفرنسي زيدان إلى الخروج بالثلاث نقاط لتقليص الفارق مع أصحاب الأرض إلى نقطتين فقط، وانتظار تعثرهم أمام القوي الباسكي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، خاصة بعد التعثر أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقف جماهير برشلونة في ظهر غريمهم التقليدي في قمة الليلة، رافعين أعلام الميرنجي خوفًا من فوز كتيبة سيميوني والابتعاد بالصدارة بفارق 5 نقاط عن برشلونة صاحب الوصافة بـ56 نقطة.

على الجانب الأخر الروخي بلانكوس في مهمة صعبة أمام حامل اللقب مساء اليوم، حيث تعتبر تلك المباراة بمثابة الخطوة الأهم في سباق الصراع على لقب الليجا، ففي حال فوز أصحاب الأرض يتسع الفارق بين الأتليتي وأقرب منافسيه إلى 5 نقاط.

كما أن الهنود الحمر أمام فرصة ذهبية الأربعاء القادم لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط، عندما يستضيف أتلتيك بلباو في المباراة المؤجلة.

يُجدر الإشارة إلى أن المباراة ستشهد عودة قائد هجوم الملكي “كريم بنزيما” بعد غياب 5 مباريات بسبب الإصابة، كما سيستمر غياب القائد “سيرجيو راموس” والظهير الأيمن “دانى كارفخال” والنجم البلجيكي “إيدن هازارد”.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أتليتكو مدريد

حراسة المرمي: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو، ميندي، فاران، لوكاس فاسكيز

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع لمواجهة ريال مدريد

حراسة المرمي: أوبلاك

خط الدفاع: هيرموسو، فيليبي، سافيتش، تريبير

خط الوسط: ساؤول، كاراسكو، كوكي، لورينتي

خط الهجوم: جواو فيليكس، سواريز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.