بدلا من سبتمبر.. مايو المقبل موعدًا نهائيًا لطرح فيلم quiet place

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed8 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 6:23 مساءً
بدلا من سبتمبر.. مايو المقبل موعدًا نهائيًا لطرح فيلم quiet place

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الرعب الأمريكي Quiet place، بأنها استقرت على موعد عرض الفيلم، ليصبح في 31 مايو المقبل بدلاً من سبتمبر.

وآتى ذلك القرار بعد سلسلة طويلة من التأجيلات التي شهدها الفيلم، لكن حملة التطعيم الواسعة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة جو بايدن أعطت لصناعي السينما الأمل لإعادة عرض أعمالهم التي تآجلت طويلاً.

ونشر مخرج الفيلم “جو كراسينسكي” تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقولون دائما الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، اعتقد أننا انتظرنا بما يكفي”.

ويأتي عرض الفيلم تزامنًا مع احتفالات يوم الذكرى بالولايات المتحدة، وهو واحدًا من أفضل افلام الرعب التي انتجت في عام 2018، ووصلت إيراداته إلى 340 مليون مليون دولار برغم أن ميزانيته التي تكلفها 17 مليون دولار، وحاز نسبة 95% على موقع مراجعة الأفلام Rotten Tomatoes.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم، عن استمرار محاولات النجاة لعائلة “أبوت” الذين يتعرضون للتهديد من قبل كائنات مخيفة، وعليهم أن يظلوا صامتين حيث أن هذه الكائنات تصل لضحايها عن طريق الأصوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.