انجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف المنزلي

Ahmed18 مارس 2021آخر تحديث :
انجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف المنزلي

تقدمت الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” يوم 12 مارس بأدلة جديدة للمحكمة تثبت بأن زوجها السابق الممثل” براد بيت” كان يمارس العنف المنزلي ضدها، وذلك تعزيزًا لإجراءات الطلاق الواقعة بين الطرفين منذ عام 2016.

ومن جهة أخرى صرح مصدر مقرب من “براد بيت” بأن هذه الاتهامات ليس لها أساس من الصحة، وأنها قُدمت للمحكمة فقط من أجل تشويه صورة النجم وإلحاق الأذى به، وأن أنجليلنا قامت على مدار الأربع سنوات الماضية بتقديم العديد من الإدعاءات التي لم يتم إثباتها قط.

وأعلنت أنجلينا بأن أطفالها القاصرين “شيلو ونوكس وفيفيان” على استعداد بالتقدم بشهادتهم حول هذه الاتهامات، وأوضحت خبيرة في قانون الأسرة بأنه إذا كانت جولي تمتلك مزيدًا من الأدلة يمكن تقديمها في المحكمة وسيكون ذلك في صفها ويدعم موقفها .

والجدير بالذكر أن الجلسة القضائية القادمة بين انجلينا وبراد بيت ستكون حول تحديد حصة الممتلكات وتحديد حضانة الأطفال، حيث تشترط أنجليننا لتقسيم الممتلكات بالتساوي أن يتم نقل الأطفال من لوس أنجلوس.

وتقدم أنجلينا بطلب الطلاق في شهر سبتمبر عام 2016، بعد 12 عامًا من العلاقة التي تجمعها ببراد بيت وعامين من الزواج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.