سماعات airpods الجديدة تظبط الصوت حسب راحة الأذن

Ahmed
2021-03-22T02:47:18+03:00
أخبار التكنولوجيا
Ahmed22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 2:47 صباحًا
سماعات airpods الجديدة تظبط الصوت حسب راحة الأذن

أعلن موقع gadgets now التقني الهندي يوم أمس الأحد ،أن براءة الاختراع الجديدة لشركة آبل تكشف عن المميزات التي ستتوافر في سماعات Apple Airpods و Airpods max، وتحمل البراءة اسم Identification of cushioning in personal audio devices.

وأوضح الموقع أنه سيكون للسماعات نظام مختلف، حيث سيتم تزويدها بمستشعرات علامة معينة، حيث سيكون الجهاز قادرا على التعرف على هذه العلامات ويغير من إعدادات الصوت وضبظه تلقائيا حسب الوضع المريح للأذن.

وتحدث الموقع عن مزيد من التفاصيل حول براءة الاختراع التي تتحدث عن نظاما مختلفا لأحجام أطراف سماعات الأذم ووسائد سماعة الرأس، أوضحت شركة آبل أنه حين يتم توصيل قطعة التوسيد بسماعة الأذن، توضع بطاقة تعريفية على مستشعر العلامة بحيث يمكن للسماعة أن تقرأها لتحدد بيانات التعريفية لعضو السماعة.

وتسعى عملاقة التكنولوجيا آبل بأن تجعل هذه العلامات بدون طاقة، حيث تبحث استخدام علامات RFID المصغرة أو NFC السلبية، لكنها لم تعطي معلومات واضحة حتى ذلك الوقت عن تلك التفاصيل.

ولم يتم الإعلان بعض عن موعد إطلاق الجيل الجديد من السماعات airpods، لكن الخبراء التقنيون يتوقعون بأنه سيكون في الربع الثالث من 2021.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة