محكمة الأسرة: نصف مليون جنية مؤخر الفنانة سميه الخشاب من طليقها أحمد سعد

Ahmed
2021-03-31T03:33:14+03:00
أخبار الفن
Ahmed31 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 3:33 صباحًا
محكمة الأسرة: نصف مليون جنية مؤخر الفنانة سميه الخشاب من طليقها أحمد سعد

أصدرت محكمة الأسرة في منطقة سيدي جابر بالأسكندرية يوم أمس الثلاثاء، حُكمها في الدعوة المقامة من الفنانة سميه الخشاب ضد طليقها المغني أحمد سعد، والتي طالبته فيها بالحصول على مؤخر الصداق الموثّق في عقد الزواج.

وألزمت المحكمة أحمد سعد بتسديد مبلغ 500 ألف جنية لطليقته، بالإضافة إلى مصاريف المحاماة، حيث حصلت المحكمة على كافة الوثائق التي تثبت عدم سداد أحمد سعد لمستحقات مؤخر الصداق الموجودة في قسيمة الزواج، وبموجب ذلك صدر الحكم لجانب سميه الخشاب.

ولم يحضر الطليقان الجلسة السابقة، ودارت بين شهود كلا من الطرفين، حيث قال شاهدان من جانب أحمد سعد أن وسيطًا تدخل في محاولة الصلح في سبتمبر 2019، واتفقا على حصول سميه على 800 ألف جنية مستحقاتها، بينما ذكر نجل خالة الخشاب بأن ذلك لم يحدث ولم تحصل الخشاب على أي نقود من طليقها.

وجاء ذلك الحكم بعدما قضت محكمة الأسرة في ديسمبر الماضي بالحكم لصالح سميه الخشاب في دعوى أخرى أقامتها الفنانة ضد طليقها تحت اسم “المتعة والعدة”، والتي قضت بحصولها في النهاية على 270 ألف جنية، حيث قدم محامي سميه “عماد لطفي ماهر” المستندات التي تثبت بأن طليق موكلته لم يسدد ذلك المبلغ حتي الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.