LinkedIn يطور تقنيات جديدة للتواصل الصوتي بين المستخدمين

Ahmed2 أبريل 2021آخر تحديث :
LinkedIn يطور تقنيات جديدة للتواصل الصوتي بين المستخدمين

صرح موقع TechCrunsh بأن الشبكة الاجتماعية LinkedIn أصدرت بيانًا جديد تفيد فيه بأنها تعمل على ميزة صوتية تستطيع بها مواكبة التحديثات التي تقوم بها التطبيقات المنافسة في الفترة الأخيرة.

وتتلخص الميزة في تقديمها لخدمة صوتية جديدة تعبر عن الهوية المهنية، حيث تسعى لإضافة غرف صوتية تظهر فيها أيقونات للمستمعين والمتحدثين في الأسفل، وذلك للسماح للأعضاء بالاتصال بشكل أفضل بالمجتمع المحيط بهم.

وتشبه تلك الميزة تطبيق clubhouse الذي ظهر على ساحة التطبيقات منذ فترة قليلة وحظى بشهرة واسعة بين العديد من المستخدمين، كما أنه تشبه خاصية spaces الذي طرحها تطبيق تويتر، ويسعى كلا من فيس بوك وspotify لإطلاق ميزة مشابهة تتعلق بالخدمات الصوتية.

ولم يعلن التطبيق عن موعد طرح هذه الميزة لكنه قال أنه سوف يتم طرحهار للإختبار من قبل المستخدمين قريبًا، وبعدها ستكون متاحة لكافة المستخدمين في العالم.

وطالب المستخدمين على مدار السنوات الماضية بتوافر تلك الميزة، حيث قالت المتحدثة باسم التطبيق سوزي أوينز بأن هذه الميزة سوف تكون هامة للمستخدمين لمشاركة أحداثهم صوتياً خاصةً مع حاجة الناس للتواصل مع بعضهم البعض في ظل الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.