لمنافسة clubhouse, فيسبوك يطلق منتدى تجريبيًا للدردشة الصوتية

Ahmed
أخبار التكنولوجيا
Ahmed9 أبريل 2021آخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 11:16 مساءً
لمنافسة clubhouse, فيسبوك يطلق منتدى تجريبيًا للدردشة الصوتية

أطلقت عملاقة التكنولوجيا شركة فيسبوك منتدى تجريبيًا يختص بالدردشة الصوتية، وذلك في إطار مواكبة التطورات التي أحدثها التطبيق المشهور club house، الذي لاقى رواجًا واسعًا بين المستخدمين منذ ظهوره في أوائل عام 2021.

ويحمل المنتدى اسم Hot Line، حيث يوفر لمستخدمي الفيس بوك مجموعة ميزات تتعلق بالصوت والفيديو، وتسمح لهم بالاشتراك في المحادثات المختلفة مع مستخدمين آخرين، تمامًا كما في التطبيق المنافس club house.

ويسعى فيس بوك بكل جهد لإدراج ميزات جديدة لإبعاد المستخدمين عن التوجه إلى التطبيقات المنافسة، ويقوم بذلك عن طريق إضافة ميزات يتفرد بها، حيث يحوي hot line على خاصية طرح الأسئلة بشكل كتابي، كما أنه يسمح باختيار الاشخاص المتحدثة في المنتدى، وهى ميزات ليست قائمة في club house الذي يكتفي بالصوت فقط.

وقالت متحدثة بإسم الفيس بوك أن المنتدي الصوت الجديد سيساهم في خدمة الخبراء في المجالات المختلفة، وذلك لأنه يعتمد على أكثر من تقنية للوسائط المتعددة، مما يتيح عملية التعلم التفاعلي على نطاق واسع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.