البريد المصري يطلق خدمة UGOTBOX لشحن المنتجات من أمريكا

Ahmed
أخبار التكنولوجيا
Ahmed11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 10:28 مساءً
البريد المصري يطلق خدمة UGOTBOX لشحن المنتجات من أمريكا

أطلقت هيئة البريد المصري خدمة جديدة تحمل اسم UGOTBOXً والتي من شأنها أن تقوم بدور مهم في دعم التجارة الالكترونية على المدى العالمي.

وتتيح هذه الخدمة الالكترونية الجديدة المصريين من شراء أي شيء يريدونه من متاجر في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر موقع محدد يتم التسجيل عليه، حيث تُجمع اوامر الشراء من عملاء مختلفين، و تأتي جميع الشحنات على دفعة واحدة، منا يجعل تكاليف الشحن قليلة.

ووأهم ما يميز تلك الخدمة أن الشحنات القادمة من امريكا تكون معفية من الضريبة حيث تعامل معاملة التجارة الحرة، كما أن الخدمة تتيح التوصيل لأي مكان داخل مصر.

ويتم التسجيل في الموقع عن طريق إضافة البيانات الشخصية كالاسم والبريد الالكتروني والمدينة، وبمجرد انتهاء التسجيل سوف يصل لك عنوان شحن في أمريكي تستخدمه عند إجراء أي عملية شراء الكتروني من المواقع الامريكية.

وسوف تتمكن بموجب هذه الخدمة من الدخول إلى مواقع مثل Amazon و e-Bay و Macy’s والتسوق بحرية، مع استخدام العنوان الذي تم ارساله اليك، والذي يكون معفي من اي ضرائب أمريكية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.