المتحدة الاعلامية تعرض الحلقة 5 من الاختيار 2 دون فواصل إعلانية

Ahmed
2021-04-18T06:05:38+03:00
أخبار الفن
Ahmed18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 6:05 صباحًا
المتحدة الاعلامية تعرض الحلقة 5 من الاختيار 2 دون فواصل إعلانية

أعلن المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، أنه سيتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، اليوم السبت دون أي فواصل اعلانية.

وأضاف صالح بأن إصدار هذا القرار بسبب احتواء الحلقة على أحداثًا تاريخية هامة مرت على تاريخ مصر، ومن أجل ذلك، كان على الشركة أن تتنازل عن حجوزات الفواصل الاعلانية التي تمت من قبل.

ويذكر أن مسلسل الاختيار من بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي ومجموعة كبيرة من الممثلين منهم أسماء أبو اليزيد وانجي المقدم واياد نصار، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي واشرف عبدالباقي.

ويعرض المسلسل على قناة ON في تمام التاسعة والنصف مساءً، ويرصد الأحداث التاريخية التي عاشتها مصر بعد حكم الرئيس السابق محمد مرسي وحكم جماعة الاخوان المسلمين.

وجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان السابق، وقام ببطولته النجم امير كرارة الذي جسد شخصية الشهيد أحمد المنسي، وحقق المسلسل العام الماضي نجاحًا باهرًا، مما جعل المخرج بيتر ميمي يعلن عن تصوير الجزء الثاني منه، والذي يُعرض الآن في السباق الرمضاني الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.