لبني ونس تكشف عن موقف غريب تعرض له بعد انتهائها من مسلسل جعفر العمدة

Ahmed30 أبريل 2023آخر تحديث :
لبني ونس تكشف عن موقف غريب تعرض له بعد انتهائها من مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة لبنى ونس والتي جسدت دور شخصية فاطمة في مسلسل جعفر العمدة بأنها مؤخرا بدأت تتقمص دورها بالمسلسل، واكتشفت ذلك حينما أرسلت إليها إحدى صديقاتها رأيها في المسلسل.

جاء ذلك أثناء لقاء الفنانة لبنى ونس في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، والذي يقدم في قناة CBC، مشيرة إلى أن النجم محمد رمضان والذي أدى دور البطولة في مسلسل جعفر العمدة، مستمع جيد لكل شخص داخل التصوير، ويحب التعلم جدا، مؤكدة أنه شخص متواضع على عكس ما يقوله عنه الآخرون.

وأضافت الفنانة لبنى ونس بأن النجم محمد رمضان لا يخاف الوقوف أمام أي شخص، حتى ولو أكبر النجوم على عكس الكثير من الأشخاص الآخرين، فهو أيضا ممثل قوي ويهابه باقي الممثلون، مضيفة أنه عندما يرى فنان صغير يحاول الوصول جاهدا يسانده ويشيد بأداؤه بل ويرشحه لأعمال أخرى.

وأشارت الفنانة لبنى ونس إلى أشهر المشاهد التي جمعتها بالنجم محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، حينما انتهى أشاد بها وقال لها إنكي عظيمة يا أمي، مضيفة”لما خلصت المشهد، قالي عظيمة يا أمي.. ودي جملة حلوة قوي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.