السقا ينتظر عرض كوفيد 25..ويوسف الشريف يرد :نجم كبير ومكسر الدنيا

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:07 مساءً
السقا ينتظر عرض كوفيد 25..ويوسف الشريف يرد :نجم كبير ومكسر الدنيا

أعلن الفنان أحمد السقا أنه ينتظر مشاهدة المسلسل الخاص بالفنان يوسف الشريف “كوفيد 25″، والذي من المقرر أن يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وأعلن السقا عن تصريحه خلال رده على إحدى مستخدمي تويتر، الذي غرّد قائلاً “خليكم أنتوا مع مشهد الخناقة.. وخلونا ليوم 16 رمضان والعظمة اللي بجد في مسلسل يوسف الشريف “.. ليرد عليه السقا قائلاً ” وأنا كمان مستنيه”.

ورد يوسف الشريف على تغريدة السقا قائلاً ” لمّا نجم كبير جدًا ومكسر الدنيا يرد الرد ده” فبادره السقا “بإذن الله هتكسر الدنيا كلها كالعادة”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل كوفيد 25 علي قناة ON بدءًا من 16 رمضان، حيث يتكون من 15 حلقة، وتدور قصته حول طبيب يعيش في فترة تطورات وباء كورونا وتجمع أحداثه ما بين الخيال العلمي والدراما الاجتماعية والأكشن.

بينما يشارك السقا في مسلسل نسل الاغراب التي يُعرض الى قناة ON، ويشاركه البطولة النجم أمير كرارة في التعاون الأول لهما بالدراما بعد مشاركتهما سويًا في فيلم “هروب اضطراري ” الذي عُرض عام 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.