كلاسيكو الأرض.. برشلونة من أجل التأكيد على عودته والملكي لاستكمال هيمنته

Ahmed
2022-03-20T16:20:20+03:00
أخبار الرياضة
Ahmed20 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 20 مارس 2022 - 4:20 مساءً
كلاسيكو الأرض.. برشلونة من أجل التأكيد على عودته والملكي لاستكمال هيمنته

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الكلاسيكو الأمتع في العالم كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة مساء اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022 على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو معقل فريق العاصمة، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يدخل الملكي الكلاسيكو بكامل ترسانته القادرة على دك شباك الفريق الكتالوني، لكن غياب سلاحه الفتاك الفرنسي كريم بنزيما سيؤثر بكل تأكيد على مردود الفريق في خط الهجوم، لدى أبيض العاصمة أسبقية معنوية على خصمه الكتالوني تتمثل في الفوز في آخر خمس مباريات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، أخر مواجهة جمعت الغريمين كانت في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وانتهت بفوز الميرنجي بثلاثية مقابل هدفين.

ريال مدريد وبرشلونة

في المقابل فريق برشلونة الحالي يختلف كثيراً عن الفريق الذي خاض مباراة الدور الأول مع رونالد كومان، شتان الفارق بين فريق الهولندي وسلفه تشافي الذي غير ملامح الكتلان وبات الفريق في عهده لديه تطلعات كبيرة، سلسلة لاهزيمة مستمرة ل11 مباراة متتالية بدأت بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، وتأهل مستحق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب غلطة سراي التركي، كل تلك التغيرات أحدثها متوسط ميدان البرسا التاريخي الذي تولى المسئولية في نوفمبر الماضي.

موقف ريال مدريد وبرشلونة في الليجا

يحتل الفريق الملكي المركز الأول برصيد 66 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة مع مباراة أقل لصالح الأخير مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين أمام رايو فاليكانو، سجل لاعبي الميرنجي 59 هدف واستقبلت شباكهم 21 آخرين، بينما نجحت الكتيبة الكتالونية من هز شباك الخصوم في 52 مناسبة واستقبلت شباكهم 29 آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.