تين هاج: لابد من الاستثمار في التشكيلة للمنافسة

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
تين هاج: لابد من الاستثمار في التشكيلة للمنافسة

أعرب الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن رغبته في جلب المزيد من الاستثمار للنادي بجلب العديد من الأسامي لتشكيلة الفريق، وذلك على الرغم من قيامه بسوق انتقالات قياسي للنادي، والذي بلغ 220 مليون جنيه إسترليني بعد قدومه من فريق إياكس كمدرب جديد للشياطين الحمر.

جاء ذلك في تصريحات المدرب التي نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية حيث قال: “يعرف النادي إذا كنت ترغب في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى والتنافس على الجوائز في هذا الدوري الصعب، فعليك الاستثمار وإلا فلن تتاح لك فرصة لأن الأندية الأخرى ستفعل ذلك، لقد رأينا ذلك في الشتاء”.

وأضاف تين هاج: “قامت جميع الأندية من حولنا باستثمارات ضخمة ولم نفعل ذلك، لكننا نجحنا في الحصول على المركز الثالث، لذلك أنا فخور بفريقي، نحن في الاتجاه الصحيح، لكننا لسنا هناك حيث يجب أن نكون، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، هناك إمكانات في هذا الفريق وفي اللاعبين”.

جدير بالذكر أن تين هاج نجح مع اليونايتد في موسمه الأول بإعادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل باحتلاله المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، كما تمكن من حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.