احداث الحلقة 5 من مسلسل اسمعني التركي على موقع قصة عشق الأصلي

سحر أنيس علي
أخبار الفن
سحر أنيس علي5 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2022 - 12:24 صباحًا
احداث الحلقة 5 من مسلسل اسمعني التركي على موقع قصة عشق الأصلي

على موقع قصة عشق تستطيعون مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل اسمعني، والتي تدور ملخص الحلقة كما جاء في الاعلان بأن اوزان كان واقع في عشق ميليسا لدرجة انه من الممكن ان يفعل المستحيل من اجلها، في البدايه ذهب ليتحدث مع بكير مستغلاً ان بكير يريد التقرب منهم وصداقتهم وتحدثوا عن حادث ليلى وكيف ان ايكيم قامت باخذ هاتف ليلى والركض مما جعل ليلى تقع ضحيه بسبب ملاحقة هاتفها.

بعد معرفة ميليسا واوزان بالامر قاموا بالذهاب الى ليلى والتحدث معها قائلين انهم يريدون ان يكونوا صداقة معها وهذا من اجل كسبها في صالحهم.

86855 - دكان نيوز

عزيز يخبر ايكيم انه هو من قام بالتقاط صورتها اثناء تبادل القبل مع كانات وانه هو من قام بنشر الصورة في اثناء عرض السينما وذلك من اجل تحذيرها لتبتعد من كانات لانه سيسبب لها المشاكل.

مسلسل اسمعني الحلقة 5 قصة عشق

كانات وايكيم يخرجان معاً للتنزة ويتقاربان في اثناء ذلك ويبدو ان كلاهما مستسلم للامر لان حبهم من البداية كان قد حدث منذ النظرة الاولى، اوزان يخبر ميليسا ان مايدور بين كانات وايكيم ليس لعبة وانما حقيقة لكنها ترفض تصديق هذا ثم يسألها اوزان عن اكثر شيء تريدة بخصوص ايكيم وتقول ميليسا انها تتمنى زوالها، وهكذا يذهب اوزان الى ايكيم في اثناء وجودها على السطح ويقوم بتهديدها.

ليلى تشعر بالغضب مما حدث وهي غاضبة من ايكيم بشدة لانها تظن انها سرقت حلمها وحب حياتها كانات وانها تعيش الحياة التي من المفترض ان ليلى من يعيشها وهكذا قررت الاعتراف لكانات بحسب ظنها وارسلت له رسالة انا ليلى ولا اريد اخفاء الحقيقة اكثر لكنها لم تكن تعلم ان من كان يتراسل معها طيلة الوقت هو عزيز وانه قد شعر بالانتصار بعد معرفتة هذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.