آيفون يتصل بدون شريحة وساعة تستشعر الحوادث.. تعرف على منتجات آبل الجديدة

Ahmed
أخبار التكنولوجيا
Ahmed8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 5:18 صباحًا
آيفون يتصل بدون شريحة وساعة تستشعر الحوادث.. تعرف على منتجات آبل الجديدة

كشفت شركة أبل الأميركية المختصة بمجال التكنولوجيا في ولاية كاليفورنيا عن أحدث أجهزتها، أبرزها الساعات الذكية َوهاتفي “آيفون 14” و”آيفون 14 بلس”، وذلك خلال الحفل السنوي الذي حمل اسم “فار آوت” وأقيم في المقر الرئيسي لشركة آبل في كوبرتينو.

في مقدمة الحفل أزاحة الشركة الستار عن ساعة “أبل” الذكية الجديدة التي تحمل اسم “SE 2″، التي تتمتع بمزايا قوية تساعد مرتديها على رصد المزيد من المؤشرات الصحية واستشعار حوادث السيارة، إلى جانب الإعلان عن سماعتي “أبل إيربورد برو 2” الجديدتين.

وعلى مستوى الهواتف فقد كشفت عملاقة التكنولوجيا عن هاتفي “آيفون 14” و”آيفون 14 بلس”، ومن أبرز المزايا في هاتف آيفون الجديد هو إتاحة التراسل عن طريق الأقمار الاصطناعية في حالة الطوارئ، في حال عدم وجود خط أو شبكة “واي فاي”.

يجدر الإشارة إلى أن الحفل الذي انطلق مساء أمس الأربعاء وتم بثه على قناة شركة “أبل” في منصة يوتيوب، قد وصل إلى عدد المشاهدين فاق المليوني وربع المليون مشاهد، واحتل المدونون وسائل التواصل الاجتماعي خلال الحفل للحديث عن أجهزة أبل الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.