الدراما والسينما المصرية تفقد أحد رموزها.. وفاة الفنان هشام سليم

Ahmed
أخبار الفن
Ahmed22 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2022 - 6:46 مساءً
الدراما والسينما المصرية تفقد أحد رموزها.. وفاة الفنان هشام سليم

رحل الفنان المصري “هشام سليم” عن عالمنا صباح اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ64 عام، ومسيرة فنية طويلة قدم خلالها الكثير من الأعمال الفنية التي وضعت في قائمة كبار الفن في مصر.

وحسب ما نشره نجل الفنان هشام سليم، فقد تم تشييع جثمان الراحل مساء اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في التابعة لمدينة 6 أكتوبر، وحضر الجنازة العديد من نجوم الفن على رأسهم “يسرا، ليلى علوي، الهام شاهين، خالد النبوي، أشرف زكي، روجينا، وأحمد السقا”، وأكد نجله على أن العزاء قاصر على تشييع الجنازة.

ومن جانبه تحدث الطبيب المعالج للفنان هشام سليم عن حالة الراحل قائلا: لقد عانى لمدة سنة كاملة من سرطان الرئة، الذي اكتشف في مراحله المتقدمة بسبب التدخين المفرط، ويعد سرطان الرئة هو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعا، والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

يجدر الإشارة إلى أن الفنان هشام محمد صالح سليم نجل رئيس النادي الأهلي التاريخي ولد في 24 يناير عام 1958، عزف منذ صغره عن كرة القدم لكنه أحب التمثيل وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.