تقارير.. مبابي طلب الرحيل عن باريس في أسرع وقت

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed13 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2022 - 9:30 صباحًا
تقارير.. مبابي طلب الرحيل عن باريس في أسرع وقت

كشفت تقارير صحفية عن الأسباب التي دعت نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان “كيليان مبابي” الرحيل عن فريقه في موسم الصيف أو الشتاء القادم 2023، مشيرة إلى أن الشاب ليس سعيدًا في حديقة الأمراء ويطلب الرحيل بشكل سريع.

وحسب ماركا الإسبانية، فإن باريس وافق على رحيل مبابي إلى أي فريق يسعى لضمه ما عدا ريال مدريد، فيما وكشفت تقارير أخرى أن مبابي نادم على تجديد تعاقده مع باريس حتى 2024، ومن المرجح استمراره حتى نهاية عقده ثم الرحيل إلى ريال مدريد مجانًا في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وادعت بعض التقارير تعرض هداف باريس سان جيرمان لضغط سياسي من أجل الدخول في الاتفاق مع النادي، زاعمة أن الرئيس الفرنسي شخصيا تدخل لإقناع اللاعب بالبقاء في فريق العاصمة، فيما قدم النادي كافة الإغراءات للحصول على توقيع الموهبة الأكثر طلبا في فرق أوروبا.

ووفقا للتقرير الصحفي الذي نشرته ماركا فإن مبابي يعتقد تعرضه للخيانة بعد خذلان باريس له مع الوعود التي منحوها للاعب من أجل الاستمرار مع الفريق، وقد الاتفاق أن يكون مبابي هو قائد باريس سان جيرمان الوحيد والمسدد الأول لركلات الجزاء لكن ما يحدث على أرض الواقع مختلف إذا يتبادل هو ونيمار التسديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.