دار الأوبرا تكرم راغب علامة خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية

Ahmed24 أكتوبر 2022آخر تحديث :
دار الأوبرا تكرم راغب علامة خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية

كرمت دار الأوبرا المصرية النجم والمطرب راغب علامة وذلك خلال الحفل الذي عقده بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 21، والذي يقام حاليًا على مسرح النافورة بدار الأوبرا، وقام الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا وكذلك الدكتورة جيهان مدرسي مدير المهرجان الفنان راغب علامة بدرع الأوبرا ، وقد أهدته مديرة المهرجان باقة ورد ليرد عليها: أحلى وردة بتقدم لي وردة.

وعلق الفنان راغب علامة على تكريمه: كنت دايما بتمنى أقف على المسرح دا.. ودا أول حفل بالمهرجان ويليه حفلات كتير ، وتتواصل الليالي والسهرات والحفلات الخاصة بمهرجان وذلك لمدة 15 يوم متتالية وذلك بمشاركة 99 فنان ومطرب من 9 دول عربية هي مصر ، الأردن ، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، تونس، السعودية.

وأضاف أوجه الشكر لكل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ورئيس دار الأوبرا المصرية مجدي صابر، ومديرة المهرجان جيهان مرسي، ويا رب تكون سهرتنا حلوة نفتكرها طول العمر، وبدأ راغب علامة المطرب اللبناني الحفل الخاص به بالعديد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور والحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.