خطوة غريبة.. ماسك يفرض رسم شهري على الحساب الموثق في تويتر

Ahmed3 نوفمبر 2022آخر تحديث :
خطوة غريبة.. ماسك يفرض رسم شهري على الحساب الموثق في تويتر

وضع الملياردير الأمريكي والمالك الجديد لشركة تويتر إيلون ماسك قيمة شهرية يدفعها الفرد الراغب في توثيق حسابه الرسمي على تويتر في تطبيق العصفور الأزرق، وذلك في الوقت الذي تناولت فيه العديد من التقارير إمكانية زيادة الرسوم الخاصة بالاشتراك وزيادة الاشتراكات وهو ما جعل المنصة أقل اعتمادًا على الإعلانات.

وكتب ماسك على تويتر: نظام اللوردات والفلاحين الحالي على تويتر لمن لديه أو ليس لديه علامة اختيار زرقاء هو هراء، القوة للناس! أزرق مقابل 8 دولارات شهرياً.. نعم، ويشير ماسك في تدويناته أن السعر سيتم تعديله حسب القوة الشرائية الخاصة بكل بلد في علامة التوثيق الزرقاء تظهر بجانب الحسابات الموثقة سعرها حسب سعر الدولار في كل بلد وقوته الشرائية أيضا.

والجدير بالذكر أن هنالك حرب تقنية على أبواب الاشتعال بعدما سيطر إيلون ماسك على تويتر أعلن جاك دورسي مؤسس موقع تويتر إطلاق تطبيق جديد يسمى “بلو سكاي” والذي يجعل الأفراد والمستخدمين أكثر تحكما في الخوارزميات، مؤكدا أن خطوته التالي هي البدء في اختبار البروتوكول وتطويره ما يتطلب تنسيقاً من العديد من الأطراف بمجرد نشر الشبكة، لذلك سنبدأ في إصدار تجريبي خاص لحل المشكلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.