ديهان للكيبل الكورية تناقش تنفيذ مشاريع في السعودية

Ahmed14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ديهان للكيبل الكورية تناقش تنفيذ مشاريع في السعودية

أعلنت شركة ديهان للكيبل الكورية، أنها قد عقدت اجتماع مع وزير الاستثمار السعودي خالد الفالح، من أجل مناقشة سبل التعاون وتوسيع الاستثمار الكوري الجنوبي والعمل للشركات في المملكة العربية السعودية.

وقد تبادل كلاً من الطرفان النقاشات الكبيرة من أجل بحث توسيع المشروعات في المملكة والتي من ضمنها بناء مقر لشركة إنتاج كابلات عالية الجهد والتي تسعى الشركة الكورية تنفيذها داخل المملكة، ونقلت وكالة يونهاب الكورية، أن ديهات قد عقدت اتفاقية مع وزير الاستثمار السعودية ومجموعة الأوزيمي في المملكة من أجل إنشاء شركة متخصصة في تصميم وتوريد وتنفيذ الكابلات عالية الجهد.

وشارك في الاجتماعات العديد من مسؤولي الطاقة ووزارة الاستثمار والمدير التنفيذي لشركة الكهربائي، وقال رئيس مجموعة هوبان للإنشاءات، أن شركته تدرس بشكل فعلي وجدي إمكانية الاستثمار والتعاون بين الشركة والمملكة في مجال التخصص الهندسي والإنشاءات.

وفي نفس السياق صرح رئيس شركة ديهان قائلاً: إن بناء مصنع في السعودية بكونه أول مصنع للشركة في الخارج لإنتاج كابلات عالية الجهد، وله مغزى هام لتعزيز قدرات الشركة التنافسية وتجديد نشاطها في الخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.