الأرجنتين في النهائي عن جدارة وميسي أمام الفرصة الأخيرة

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 5:45 صباحًا
الأرجنتين في النهائي عن جدارة وميسي أمام الفرصة الأخيرة

تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق فوز مستحق على نظيره الكرواتي وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم 2022 المُقام حالياً في قطر، ليتأهل بذلك ميسي ورفاقه إلى المباراة النهائية.

فوز الأرجنتين جاء بنتيجة 3-0، حيث استهل الأسطورة ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، سجل التهديف بتسجيله لركلة جزاء في الدقيقة 34، ومن ثم تناوب جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي على تسجيل الهدفين الثاني والثالث وذلك في الدقيقة 39 و69.

بهذه النتيجة وبتسجيله للهدف الأول عادل ليونيل ميسي عدد الأهداف التي سجلها كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا “5 أهداف”، ليتشارك معه في صدارة هدافي البطولة.

حقق ليو أيضاً رقم آخر وهو تتويج إسمه كأكثر لاعب تسجيلاً لمنتخب الألبيسيليستي في تاريخ مشاركاتهم في كأس العالم، بتسجيله للهدف الـ11، متخطياً الأسطورة جابرييل باتيستوتا بـ10 أهداف.

بذلك يتأهل المنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية، في انتظار الفائز من مباراة فرنسا والمغرب والمقرر اقامتها غداً في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد البيت.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المُقبل 18 ديسمبر، في تمام الخامسة مساءا على ستاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.