ليفربول في مواجهة برينتفورد في افتتاح الجولة الـ19

Ahmed
أخبار الرياضة
Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 3:18 صباحًا
ليفربول في مواجهة برينتفورد في افتتاح الجولة الـ19

يتابع نادي ليفربول مشواره المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتصاره الأخير أمام ليستر بلقاء يبدو في المتناول لصالح الريدز، وذلك في افتتاح الجولة ال19 غداً الإثنين في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب برينتفورد كوميونتي.

يسعى رجال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لمواصلة نتائجهم الجيدة، بعد تمكنهم من إحراز الفوز أمام أستون فيلا وليستر سيتي في آخر مبارتين، فيما يحاول نادي برينتفورد الاقتراب من مركز مؤهل لبطولة أوروبية، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

فيما يطمح أصحاب الأرض في تكرار إنجاز الجولة الأولى حين دكوا شباك مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، السيناريو ليس مستحيلا لكنه صعب للغاية أمام فريق متمرس وقادر على احتواء مرتدات الخصم حال قرر اعتمادها كأسلوب للمباراة.

وكان الألماني يورجن كلوب قد أعلن في وقت مسبق عن استمرار غياب صفقة النادي الجديدة الهولندي كودي جاكبو عن المباريات، حيث يمكنه بدء مشواره مع الفريق من خلال بوابة برينتفورد في الجولة الـ20.

ويعيش ليفربول حالة من الانتعاش مؤخراً بعد البداية المتواضعة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 28 نقطة بعد الفوز في 8 مناسبات والتعادل والخسارة في 4 مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.