محافظ تعز يضع خطة محكمة لتحرير المحافظة.. اعرف التفاصيل

Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث :
محافظ تعز يضع خطة محكمة لتحرير المحافظة.. اعرف التفاصيل

يسعى اليمن إلى التلاقي والتشاور فيما بين أعضاء حكومته حتى يصل إلى توفيق أوضاعه ودعم آليات الاستقرار على أرضه، خصيصًا في بعض المحافظات التي تأتي تعز على رأسها.

وقال نبيل شمسان، محافظ محافظة تعز، إن دور الأحزاب السياسية وأيضًا التنظيمات من أهم الأدوار التي تبحث عنها السلطة في قيادة جيش قوي أملًا في توحيد الصفوف والجهود؛ لاستكمال تحرير المحافظة من الأعمال الإرهابية، وتحقيق الأمن والاستقرار للخروج بها من الوضع الراهن.

وأكد “شمسان” خلال لقائه يوم أمس الأربعاء، قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، ضرورة العمل على توحيد الصفوف وحشد كل الطاقات والإخلاص من الجميع خصيصًا التنظيمات السياسية، والدفع بعجلة توحيد الصف الجمهوري، ويأتي ذلك للمضي قدما تجاه ترجمة طموحات وآمال أبناء المحافظة في التحرير الكامل لها.

فيما بحث الاجتماع، مستجدات الأوضاع الميدانية، بالإضافة إلى الأعمال الإجرامية يجريها الحوثيون من القصف للأحياء والمدارس وسط المدينة ومواقع الجيش الوطني بطائرات مسيرة، وقذائف صاروخية التي تتسبب في سقوط ضحايا من أبناء المحافظة ما يجعلها تسعى أكثر للتحرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.