ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم الريال

Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث :
ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم الريال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل، وأشارت التقارير أن الريدز يسعى للتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، صاحب الـ23 عامًا.

وأكمل التقرير أن النادي الإنجليزي على استعداد لدفع مبلغ 71 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب خلال الصيف المقبل، خاصة وأن خط وسط ليفربول يحتاج إلى الدعم في ظل الأنباء التي تشير إلى رحيل الغيني نابي كيتا خلال الصيف الجاري.

وفي سياق آخر تعادل ليفربول مع مضيفه تشيلسي بدون أهداف، الثلاثاء الماضي ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، الفرعون المصري شارك في القمة كبديل في الدقيقة 65، التعادل رفع رصيد ليفربول للنقطة 43 في المركز الثامن، وتقدم تشيلسي للنقطة 39 في الترتيب الحادي عشر.

ويذكر أن ليفربول يسعى لتعزيز صفوفه بالعديد من المواهب والخبرات حتى يتسنى له حصد المزيد من البطولات والفوز في العديد من المباريات المقبلة بمختلف البطولات، وذلك بعد الخسائر التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.