روسيا تكشف كيفية التصدي لهجوم بطائرات مسيرة على مطار سيفيرني

Ahmed
أخبار سياسية
Ahmed8 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2023 - 4:33 صباحًا
روسيا تكشف كيفية التصدي لهجوم بطائرات مسيرة على مطار سيفيرني

كشفت هيئة الأمن الفيدرالي الروسية، عن إحباط هجوم الطائرات المسيرة الذي تم على مطار “سيفيرني” العسكري والتابع لمقاطعة إيفانوفو في دولة روسيا.

جاء ذلك في بيان ألقاه الأمن الروسي بالاشتراك مع هيئة الأمن الفدرالي الروسية، ونقلته قناة روسيا اليوم، حيث شددت على التعاون بين وزارة الداخلية الروسية، والقوات المسلحة الروسية، وهيئة الأمن الفدرالي الروسية، والذي خرب العمل الإرهابي الأوكراني داخل مطار سيفيرني العسكري، والتابع لمقاطعة إيفانوفو في دولة روسيا، حيث كان الهجوم بطائرات مسيرة مفخخة وحاول تدمير طائرات من طراز A-50 للإنذار المبكر.

وتابع الأمن الروسي في بيانه المشترك مع هيئة الأمن الفدرالي الروسية، الذي ألقاه أنه تم اكتشاف مجموعة جواسيس أوكرانية، حاولوا تخريب الصفوف الروسية، مشيرا إلى فضح خطة نقل العبوات الناسفة اليدوية لتنفيذ العمليات الإرهابية الأوكرانية، والذي تم نقلها من دولة أوكرانيا بداخل طائرات Aeroprakt-A 32، من مدينة بليستوف والتابعة لمقاطعة تشيرنيغوف في شمال دولة أوكرانيا.

ورصدت هيئة الأمن الفدرالي الروسية، الطائرات الأوكرانية المهددة لهم، فضلا عن القبض على العناصر التخريبية التي جندتها أوكرانيا لبث السموم في نفوس الجيش الروسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.