محبي فيفي عبده يتداولون صورها ببدلة الرقص على “فيس بوك”

Ahmed16 مايو 2023آخر تحديث :
محبي فيفي عبده يتداولون صورها ببدلة الرقص على “فيس بوك”

نشر عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا صورا للفنانة الاستعراضية والممثلة القديرة فيفي عبده، تظهر فيها وهي ترتدي بدلة الرقص الخاصة بعملها، ذات اللونين الأبيض والأسود.

وتظهر الراقصة الاستعراضية فيفي عبده والممثلة القديرة، في تلك الصور بشخصيتها الحقيقية وهي الراقصة، حيث كانت وقتها من أشهر الراقصات اللاتي لمعن في سماء الفن الاستعراضي، لتثبت مسيرتها الفنية والتي استمرت على العديد من المسارح المصرية والعربية، فضلا عن مسيرتها في الدراما التلفزيونية، والسينما المصرية.

وتنشر الفنانة الاستعراضية والراقصة الشرقية والممثلة المصرية فيفي عبده، العديد من الفيديوهات على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ليظهر للجميع أن لها الكثير من المتابعين والمحبين، كما أنها تبث العديد من الرسائل لجمهورها، فضلا عن أنها جاءت بأحدث ظهور لها في حفل زواج نجلة رجل الأعمال الشهير يس منصور، والذي حضره الفنان عمرو دياب، ونشرت بعدها مقطع فيديو لها وهي ترقص بالفرح وسط فرح وتفاعل الحاضرين والمتابعين.

وكان آخر أعمال الفنانة الاستعراضية والراقصة الشرقية والممثلة القديرة فيفي عبده، العمل الفني “شغل في العالي”، والذي شارك في مارثون رمضان 2022، حيث شاركت في البطولة مع النجمة شيرين رضا، وباقة من ألمع نجوم الفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.