أرتيتا: من الممكن أن نكون الأبطال

Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث :
أرتيتا: من الممكن أن نكون الأبطال

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، عن وجود الفرصة لدى فريقه للفوز بالدوري الإنجليزي هذا العام، على الرغم من تأخر الفريق بأربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، مع بقاء مبارتين فقط في منافسات الدوري، حيث يواجه الجانرز فريق نوتنجهام فورست غداً السبت على ملعب سيتي جراوند.

جاء ذلك في تصريحات أرتيتا قبل المباراة حيث قال: “مع مباراتين، لا يزال بإمكاننا أن نكون أبطالاً، ضد ربما أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وما زال هناك مباراتان للذهاب وما زلنا هناك ولن نفرط في ذلك، هذا مؤكد، التوقعات صعبة لمن سيفوز بالدوري هذا الموسم”.

وأضاف أرتيتا عن سؤاله عن الموسم القادم: ” إن ما سيحدث في الموسم المقبل سيعتمد على ما نفعله وكيف نتطور وكيف نبدأ، من الصعب جدا القيام بهذا التنبؤ اليوم”.

وكان أرسنال قد فقد صدارة الدوري الإنجليزي قبل جولات قليلة من انتهاء موسم الدوري الإنجليزي، بعد سيطرته على مركزه الأول، ولكنه لاقى عناد كبير من حامل اللقب وأفضل فريق هذا الموسم مانشستر سيتي، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري ويلعب نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.