وزير حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يكشف عن عودة دبلوماسي الدول العربية للبنان

Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث :
وزير حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يكشف عن عودة دبلوماسي الدول العربية للبنان

قال وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية أمين سلام، إن القرارات العربية التي اتخذتها الجامعة العربية في اجتماعها الأخير بجدة بدأ يظهر صداها على أراضي لبنان.

وأضاف سلام، في تصريحات صحفية، أن هناك العديد من العلاقات الدبلوماسية ستُعاد بين الدول العربية بعضها وبعض، حيث إن هذا المشهد السابق من سحب الدبلوماسيين لن يستمر على الإطلاق، وتلك هي الشرارة الأولى بعودة دبلوماسي البحرين إلى لبنان.

وتابع وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية: “العقد ستفرط حباته واحدة تلو الأخرى في غضون الأيام القليلة المقبلة، وستعود جميع العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وأخواتها من العرب”.

واستطرد: “علاقتي برئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي على احسن ما يرام، والتنسيق بيننا فيما يخص مستقبل لبنان سيفيدها في غضون الفترة القليلة المقبلة خاصة فيما يخص عودة الدبلوماسيين من الأراضي العربية إلى لبنان”.

واستطرد: “السعودية ترحب بالتعاون مع لبنان وإعادة المصالح المشتركة بين الجانبين، فضلًا عن أن هناك العديد من الدول العربية الأخرى ستعيد سفرائها في القريب العاجل إلى بيروت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.