ياسمينا العبد تؤكد: بعشق هند صبري وفخورة إني اشتغلت معاها

Ahmed25 مايو 2023آخر تحديث :
ياسمينا العبد تؤكد: بعشق هند صبري وفخورة إني اشتغلت معاها

أكدت الفنانة الشابة والممثلة المصرية ياسمينا العبد، أنها من عشاق النجمة التونسية هند صبري، وقد حرصت أن تتواجد بجانبها في مهرجان كان السينمائي، لتكون معها أثناء عرض فيلمها «بنات ألفة»، خاصة بعد مشاركتها لها في العمل الفني «البحث عن علا».

وأشارت الفنانة ياسمينا العبد عن فرحها الشديد بحضروها لمهرجان كان السينمائي الدولي، حيث عشقت حضوره منذ أن عرض عملها الفني «ظل القاهرة» خلاله، مؤكدا أنها كانت تجربة عظيمة بالنسبة لها أعطتها الحافز الجيد لتكمل مشوارها الفني بدون صعوبات.

وتابعت الممثلة الشابة، بأن مهرجان كان هذا العام يشارك به الكثير من الدول العربية، وتتنوع فيه الأعمال الفنية السينمائية المتواجدة والمشاركة بالمهرجان، مشيرة إلى أن أكثر مايعجبها هو العمل السوداني الفني “وداعا جوليا”، حيث تأثرت كثيرا بهذا العمل وبكت عندما شاهدته.

وأكدت الفنانة المصرية، أنها لا تستطيع وصف سعادتها بمشاركتها في العمل الفني “بنات ألفة” والذي قامت ببطولته النجمة التونسية هند صبري، مشيرة إلى أنها أنها تشعر بالفخر لعملها في أكثر من عمل فني مع هند صبري، فهي تتعلم منها الكثير، حيث تحثثت أحلامها وأًبحت تعمل معها وتحضر معها المهرجانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.