تامر حسني يطرح الإعلان التشويقي لفيلم تاج.. ويكشف موعد عرضه بالسينمات

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
تامر حسني يطرح الإعلان التشويقي لفيلم تاج.. ويكشف موعد عرضه بالسينمات

كشف الفنان والمطرب المصري تامر حسني عن الإعلان التشويقي والبرومو الخاص بفيلمه الجديد “تاج”، مؤكدا أنه سوف يحتل شاشات العرض في عيد الأضحى المبارك.

وأشار المطرب تامر حسني على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، إلى أن فيلم تاج تجربة جديدة بمقاييس مارفيل العالمية، وحيث يعد سوبر هيرو لأول مرة بالسينمات المصرية والعربية، قائلا: “الإعلان التشويقي الرسمى لفيلم تاج.. استعنا على الشقاء بالله.. يارب يعجبكم”.

وكانت المخرجة سارة وفيق، خرجة فيلم تاج أكدت في تصريحات صحفية أن مرحلة الجرافيك للفيلم هي أهم المراحل التي تم التدقيق فيها، فضلا عن أنهم قد انتهوا من تصوير مشاهد الأكشن بصعوبة بالغة، ليتم بعد ذلك تركيب مشاهد الأكشن مع مشاهد الجرافيك، لإعداد فيلم رائع بكل المقاييس العالمية، ولضمان نجاح أول تجربة لتلك النوعية من الأفلام داخل مصر.

ويجسد المطرب والفنان تامر حسني خلال فيلم تاج، شخصية كوميدية فانتازية، حول البطل الذي يطلق عليه سوبر هيرو، ليأتي بعد ذلك الشخصية المتطابقة لسوبر هيرو وهو توأمه هارون، لتمر الشخصيتان والذي يجسدهما البطل تامر حسني، بالكثير من المشاكل والأزمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.