شاكا مقتنع برحيله عن أرسنال

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
شاكا مقتنع برحيله عن أرسنال

أعرب السويسري جرانيت شاكا لاعب نادي أرسنال الإنجليزي عن اقتناع التام بقراره بمغادرة الجانرز مع نهاية الموسم الحالي، مؤكداً بأن القرار قد تم أخذه بناء على رغبته الشخصية فقط لا غير، وذلك بعد التقارير الصحفية التي زعمت بأن تشاكا سيغادر الفريق بسبب عدم مقدرة زوجته على العيش في العاصمة الإنجليزية لندن لفترة أكثر من ذلك.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مباراة الأرسنال أمام ولفرهامبتون كانت هي الأخيرة للاعب مع الجانرز، حيث سجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 5-0 لصالح فريق العاصمة الإنجليزية، حيث يبحث اللاعب الآن عن وجهته الجديدة بعيداً عن فريقه الحالي.

وأضافت الصحيفة بأن علامات الاستفهام تدور حول مستقبل اللاعب في ملعب الإمارات، وستستمر على ذلك ما دام اللاعب يرفض فكرة الاستمرار، ومن المقرر أن ينتهي عقد تشاكا في الصيف المقبل، لذا يتعين على إدارة النادي بيعه هذا العام، للحصول على عائد مادي من السويسري.

جدير بالذكر أن تشاكا كان قد ارتدى شارة القيادة بالاشتراك مع النرويجي مارتن أوديجارد لبعض من الوقت، وذلك بعدما قضى في الفريق 7 سنوات، قادماً من فريق بروسيا مونشجلادباخ الألماني، في صفقة قُدرت بنحو 30 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.