ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فيرمينو

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يخطط للتعاقد مع فيرمينو

أشارت تقارير صحفية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو اللاعب المنتهي عقده مع فريق ليفربول، والذي سيصبح بدون نادي مع نهاية شهر 6 من الموسم الحالي، حيث يبحث الميرينجي عن لاعب بمهام الرقم 9 في تشكيلته.

وفقاً لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن هذه ليست مهمة سهلة بالنظر إلى أن كلا من إيرلنج هالاند ومبابي سيكونا متوفران في عام 2024، والوضع الصعب بالفعل مع أهدافهم المستقبلية يعقد الأمور حيث يحتاج الريال إلى البحث عن لاعب يناسب متطلباتهم الفورية من أجل إعادة بناء التشكيلة.

في الوقت الحالي، فإن اسم هاري كين لاعب نادي توتنهام هو المفضل لدى كارلو أنشيلوتي، بالإضافة إلى دوسان فلاهوفيتش من اليوفي وجونزالو راموس لاعب بنفيكا هما الاسمان الآخران اللذان يطفوان حول أهداف الريال، ولكن سيتطلبون مبالغ مالية كبيرة، لهذا السبب، تم استهداف فيرمينو من قبل النادي كخيار منخفض التكلفة.

جدير بالذكر أن فيرمينو لعب الموسم الحالي كآخر موسم له مع فريقه ليفربول، الذي تُوج معه ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.