برشلونة يسعى للحصول على خدمات كاراسكو

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
برشلونة يسعى للحصول على خدمات كاراسكو

أفادت مصادر إسبانية، أن برشلونة الإسباني ينوي التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، يأتي هذا التعاقد ضمن انتقال مُسبق اتفق عليه الناديان.

الاتفاق السابق هو وصول ممفيس ديباي لأتلتيكو مدريد، وفي صفقة تبادلية في الصيف يحصل برشلونة على جناح أتلتيكو مدريد كاراسكو.

ويعيش برشلونة وأتلتيكو مدريد حالة ودية في السنوات الماضية، بعد وصول أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة، ثم رحيله نحو أتلتيكو مدريد من جديد، وأيضاً صفقة وصول ممفيس ديباي من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد.

يذكر أن عقد كاراسكو ينتهي في الصيف القادم مع أتلتيكو مدريد، ويعتبر السوق الحالي هو فرصة أتلتيكو الوحيدة للاستفادة مادياً من خروج نجمه البلجيكي أياً كانت وجهته المقبلة.

برشلونة من جهته، يعمل على إخراج العديد من اللاعبين من الفريق أمثال: فاتي، فيران توريس، وأيضاً احتمال خروج البرازيلي رافينها.

سينتظر برشلونة فرصته السانحة للاتفاق مع أتلتيكو مدريد، بعد أن يُعدل من وضع قائمة فريقه، ويحاول برشلونة إبرام الصفقة بأقل قيمة مادية يمكن من خلالها الحصول على كاراسكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.