أهداف برشلونة 3-1 فياريال | تعليق علي محمد علي HD

2015-11-08T22:09:34+03:00
2015-11-08T22:11:38+03:00
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي8 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أهداف برشلونة 3-1 فياريال | تعليق علي محمد علي HD

نجح حامل لقب الدوري الإسباني بالتغلب على فريق فياريال بنتيجة 3-0 اليوم الأحد في ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رجال المدرب لويس إنريكي كانوا يلعبون وكأنهم في حصة تدريبية، حيث أنهم خاضوا واحدة من أفضل المباريات في الموسم الحالي بدون ميسي ودون راكتتش وماسكيرانو أيضاً. فالفريق بلاعبيه نيمار، سواريز،  بوسكيتس، إنييستا، بيكيه وسيرجي روبرتو، لم يجد صعوبة في التغلب على فيريال المنتشي بالانتصارات في الفترة الأخيرة.

الفريق الكتالوني ضرب بقوة في الشوط الثاني وأثمر مجهود لاعبيه بتسجيل 3 أهداف نظيفة، بالرغم من أن فيريال كان لاعبيه قد كانوا خطيرين في الأجنحة خاصةً بوجود اللاعب دينيس سواريز.

الهدف الأول للكتلان جاء عن طريق الهداف نيمار في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، أثر تلقيه كرة رائعة من اللاعب بوسكتس. أما الهدف الثاني فكان محرزه لويس سواريز في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وذلك بعد تنفيذه لركلة جزاء ناجحة، أثر عرقلة الظهير الأيسر اللاعب (كوستا) ليعود نيمار ويختتم أهداف المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 85 وذلك بعد أن تلقى تمريرة من لويس سواريز وقام بإسكانها الشباك بطريقة مذهلة.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد “مؤقتًا”، بينما تراجع فياريال للمركز الخامس برصيد 20 نقطة.
تجدر الإشارة بأن الجولة الآتية من الدوري الإسباني سوف تشهد قمة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد.

|تشكيلة الفريقين|

Capture

| الأهداف|

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة