أرسين فينجر ينتقد قرار الغاء ودية ليلة الثلاثاء بين ألمانيا وهولندا

سحر أنيس علي
2015-11-20T01:48:56+03:00
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 1:48 صباحًا
أرسين فينجر ينتقد قرار الغاء ودية ليلة الثلاثاء بين ألمانيا وهولندا

انتقد المدرب المخضرم ارسين فينجر قرار إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها  ليلة الثلاثاء الماضي بين ألمانيا وهولندا.

تم إلغاء المباراة التي كانت مقررة أن تقام في مدينة هانوفر الألمانية، وذلك قبل فقط 90 دقيقة من انطلاقة المباراة بسبب مخاوف أمنية بعد العثور على طرد مشبوه في الملعب. وقد وجاء ذلك بعد أربعة أيام من الهجمات الإرهابية على العاصمة باريس الفرنسية، التي تضمنت سلسلة انفجارات قوية أحدها خارج إستاد فرنسا حيث كانت حينها تقام مباراة بين فرنسا وألمانيا. ومع ذلك، يعتقد فينجر مدرب الأرسنال انه كان من الخطأ أن يتم إلغاء المباراة بين المنتخب الألماني والمنتخب الهولندي التي كانت ستقام في منتصف الأسبوع الماضي.

وقال فينجر: “إن الخطر في هذه الحالة هو المبالغة في رد الفعل قليلا وأعتقد أن هذا هو ما حدث. ”

وأضاف: “الوسيلة لنسيان ما حدث والحصول على الحياة  بالنسبة لنا هو أن نتعامل بطريقة إيجابية لهذا الوضع. لا يمكنك أن توقف كل شيء. يمكنك أن تثق بالسياسيين وتتخذ القرارات الصائبة. والمجتمع الفرنسي هو مجتمع متسامح “.

وكان المدرب الفرنسي فينجر في باريس يوم الجمعة ، وأيضاً كان من بين الحشد خلال المباراة السابقة في ملعب ويمبلي التي فازت بها إنجلترا 2-0 على الفرنسيين. وأضاف: “أود أن أشكر المجتمع الإنجليزي الذي أظهر تضامنا كبيرا معنا. لقد كانت صدمة كبيرة بالنسبة لبلادنا “.

المصدر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.