يوفنتوس يلحق الخسارة بمانشستر سيتي ويتصدر المجموعة

سحر أنيس علي26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
يوفنتوس يلحق الخسارة بمانشستر سيتي ويتصدر المجموعة

استطاع فريق يوفنتوس الإيطالي من تصدر المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا عندما فاز ليلة الأمس على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعبه (استاديوم) في تورينو الإيطالية، وبهذا الفوز الذي أعاد هيبته يكون اليوفنتوس قد ضمن التأهل إلى دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا  برصيد 11 نقطة أمام 9 نقاط لمانشستر سيتي. ، في انتظار مباراته الأخيرة مع فريق إشبيلية الإسباني وهو بحاجة إلى تعادل حتى يضمن تصدره للمجموعة وبالتالي يتجنب القرعة التي قد تصدمه بريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.

يوفنتوس كان قد تعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ في مباراة الذهاب والإياب وحينها فقد الصدارة أما مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، لكنه دخل أجواء المباراة وهو ينوي اخذ الصدارة من المان ستي الذي كان يرغب بالتعادل فقط حتى يضمن التأهل لدوري الستة عشر ويعزز صدارته في المجموعة.

وكانت هذه الهزيمة الثانية للسيتي في غضون خمسة أيام بعد الإهانة التي ألحق به ليفربول في ملعب الاتحاد يوم السبت الماضي.

وقد شهدت تشكيلة الفريقين غياب العديد من اللاعبين المهمين وذلك بداعي الإصابة وكان أبرزهم: سامي خضيرة، سمير نصري، كومباني وولفريد بوني وهيرنانيس ومارتن كاسيريس.

الهدف الأول لليوفي جاء عن طريق لاعبه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش في الدقيقة 19 من الشوط الأول، وفضلت هذه النتيجة على حالها إلى أن اعلن الحكم نهاية المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس حاليا يقبع في المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد بداية سيئة للموسم المحلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة