برشلونة يواصل سيطرته على الليجا بفوزه على فياريال

Ahmed14 فبراير 2023آخر تحديث :
برشلونة يواصل سيطرته على الليجا بفوزه على فياريال

تمكن نادي برشلونة من مواصلة الحفاظ على صدارته للدوري الإسباني، وذلك عقب فوزه المتواضع على فريق فياريال صاحب المركز الثامن، وذلك في المباراة التي لُعبت أمس الإثنين على ملعب لاسيراميكا بالمادريجال.

دخل البارسا الشوط الأول في محاولة لإدراك الهدف الأول، وذلك لتأكده من خطورة انهاء المباراة بالتعادل على ترتيبه في الدوري، حيث بدأ لاعبي البارسا بعملية زيادة الوتيرة الهجومية للفريق، حتى تسجيل اللاعب الشاب بيدري لهدف البارسا الأول في المباراة بعد العديد من التمريرات أنهاها بتسديدة رائعة في المرمى في الدقيقة 18، جاءت ردة الفعل من أصحاب الأرض سريعة بعد محاولات عديدة وقريبة من المرمى ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح برشلونة.

بدى الشوط الثاني وكأنه سيكون صعباً على رجال الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، بعد اتباع فياريال أساليب الكر والفر في محاولة لإرهاق دفاعات البلوجرانا واحراز هدف التعادل، ولكن تمكن تشافي من التصدي لتلك المحاولات بسيطرة لاعبيه على الكرة، مع صلابة دفاعية تامة من أصحاب من خط الدفاع، حتى انتهاء المباراة بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-0.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البارسا إلى 56 نقطة في المركز الأول، بينما يأتي فياريال في المرتبة الثامنة ب31 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.