تفاصيل خط الموت وموعد العرض

نهلة نبيل21 مارس 2019آخر تحديث :
فيلم خط الموت
فيلم خط الموت

صرح المخرج القدير محمد عادل بأنه فيلمة الجديد خط الموت سوف يتم عرضه الأربعاء القادم الموافق 27/3/2019 بدور العرض حيث أكد بانه انتهى تماماً من تصوير جميع المشاهد الخاصة بالفيلم وتم نشر كثير من الأفيشات المبدئية للفيلم تضم الكثير من النجوم المشاركين في هذا العمل وسوف يتم التحضير لموعد عرض يُشارك فيه حضور أبطال الفيلم أجمع.

موعد عرض فيلم خط الموت

تدور أحداث فيلم خط الموت حول بعض الأحداث التشويقية ويضم أيضاً عدد من مشاهد الأكشن ويكون من إنتاج شركة درة للإنتاج الفني وهذا الفيلم من تأليف وإخراج محمد عادل، وينتظر كثير من الجمهور موعد عرض هذا الفيلم الذي من المتوقع ان يضم احداث وقصة مختلفة تماماً عن نوعية الأفلام التي يتم عرضها هذه الفترة.

يُشارك في بطولة فيلم خط الموت كل من الفنانة علا غانم، أحمد صلاح حسني، رزان المغربي، إنجي خطاب والفنان محمد سليمان، ويواصل بعض أبطال هذا الفيلم تصوير أعمال أخرى يدخلون بها السباق الرمضاني القادم مثل النجم أحمد صلاح حسني الذي يواصل تصوير مشاهده في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.